بت مباشر مباراة برشلونة وتوتنهام في كاس جوهان غامبر

 برشلونة يواجه توتنهام في كأس جوان غامبر 


سيواجه برشلونة توتنهام هوتسبر في كأس جوان غامبر يوم الثلاثاء ، 8 أغسطس ، 2023 ، في ملعب Lluís Companys الأولمبي في برشلونة. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (8:00 مساءً بتوقيت جرينتش).


كأس جوان غامبر هي مباراة ودية سنوية يلعبها برشلونة على شرف رئيسهم السابق ، جوان جامبر. عادة ما تُلعب المباراة ضد فريق أوروبي كبير ، ولن تكون نسخة هذا العام استثناءً.


سيسعى برشلونة إلى تحقيق بداية ناجحة في موسم 2023-24 ، وسيكون الفوز على توتنهام طريقة جيدة للقيام بذلك. كان النادي الكتالوني مشغولاً في سوق الانتقالات هذا الصيف ، وسيكونون متحمسين لرؤية صفقاتهم الجديدة في العمل.


من ناحية أخرى ، سيسعى توتنهام للثأر لهزيمته 4-2 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. كان النادي الإنجليزي نشطًا أيضًا في سوق الانتقالات ، وسيأمل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


كأس جوان غامبر هي دائمًا مباراة تنافسية ، ومن المؤكد أن نسخة هذا العام لن تكون مختلفة. كلا الفريقين سوف يتطلعان للفوز ، ويجب أن تكون مباراة مسلية للجماهير.


سيتم بث المباراة مباشرة في إسبانيا على قناة TV3 وفي المملكة المتحدة على قناة سكاي سبورت. يمكن للجماهير في جميع أنحاء العالم أيضًا مشاهدة المباراة مباشرة على الموقع الرسمي لبرشلونة.

توقعات مباراة برشلونة و توتنهام اليوم 

Barça to Face Tottenham in Joan Gamper Trophy


برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بكأس جوان غامبر ، لكن توتنهام سيكون خصمًا صعبًا. يمتلك النادي الكتالوني فريقًا أفضل على الورق ، لكن توتنهام دائمًا ما يكون خطيرًا في يومه.


أتوقع فوز برشلونة 2-1. سيكون للنادي الكتالوني الكثير من الجودة بالنسبة لتوتنهام ، ويجب أن يكونوا قادرين على إنجاز المهمة.


هل أنت متحمس للمباراة؟ 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-